سرقة محلين تورط شخصين من أرفود

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة تنغير، بتنسيق مع المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالرشيدية والشرطة بأرفود، من توقيف شابين في عقدهما الثاني، لتورطهما في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة.

وحسب المعلومات التي فرتها مصادر مسؤولة لجريدة LE7.ma الإلكترونية، فإن الموقوفين، المنحدرين من مدينة أرفود، قاما ليلة الثامن من الشهر الجاري بتنفيذ عملية سرقة باستهداف محلين تجاريين بمركز مدينة تنغير.

وأوضحت مصادر LE7.ma أن محلا تجاريا لبيع الهواتف النقالة وآخر لبيع التبغ تعرضا للسرقة في ليلة واحدة، وبعد الأبحاث التي قامت بها عناصر الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة تنغير، ومراجعة تسجيلات بعض الكاميرات، تم التعرف على الجانيين.

وكشفت مصادر مطلعة أن عناصر الأمن الوطني بهذه المدينة قامت، في وقت سابق من وقوع السرقة، بتوقيف المعنيين بالأمر بسبب عدم ارتداء الكمامة، وتم التقاط صور لهما داخل مركز الشرطة للاشتباه في كونهما من اللصوص، خاصة بعدما تبين أن قدومهما إلى تنغير كان فقط من أجل البحث عن صديق لهما يوجد حاليا في السجن بسبب السرقة.

هذه الصور مكنت مصالح الشرطة من التعرف على المعنيين بالأمر في وقت وجيز، وتم التنسيق مع الشرطة بأرفود للإطاحة بهما.

وتم صباح اليوم السبت، تقديم الموقوفين أمام أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات، من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة المقرونة بظروف الليل، وإحالتهما على السجن المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى