ضربة منجل تقتل أربعينيا بشيشاوة

لفظ شخص في عقده الرابع، اليوم الأحد، أنفاسه الأخيرة بقسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، إثر مضاعفات صحية تعرض لها بسبب هجوم مسلح استعمل فيه منجل الحصاد، بدوار بالجماعة الترابية القروية الزاوية النحلية دائرة مجاط التابعة لإقليم شيشاوة.

وقالت مصادر لLE7.ma إن الأربعيني قضى أزيد من 72 ساعة في حالة غيبوبة لم يستفق منها، مضيفة: “أصيب الضحية إثر نشوب شجار بين 3 أشخاص حول الأرض، بدوار “إمي ودرك”، استعمل فيه أحدهم منجلا لتوجيه طعنات غادرة على مستوى الرأس؛ ما تسبب للهالك في نزيف داخلي، لينقل على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية”.

وأوضحت المصادر نفسها أن الضحية أب لخمسة أطفال، وأن عناصر الدرك الملكي تمكنت من إيقاف الشخص الذي وجه الضربة القاتلة إلى الهالك، يوم الخميس الماضي. وبعد إخضاعه للبحث التمهيدي، أحيل على النيابة العامة المختصة التي قررت إيداعه سجن لوداية المدني في انتظار ما ستسفر عنه تطورات الحالة الصحية للضحية.

وبعد وفاة الشخص الأربعيني، ربطت النيابة العامة لدى ابتدائية إيمنتانوت الاتصال بالوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، لتكييف فصول المتابعة في حق المشتبه به المتابع في حالة اعتقال، من أجل متابعته بجناية الضرب والجرح المفضي إلى الموت بدل جنحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى