“كأس الكاف” .. تفوق صعب لبركان

انتهت مباراة النهضة البركانية والاتحاد الرياضي للدرك الوطني من النيجر، مساء اليوم الأحد لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس “الكاف”، بنتيجة 5-3 لصالح النادي المغربي؛ على أرضية الملعب البلدي في مدينة بركان.

وإذا كان الفريق المغربي قد دخل المواجهة مسلحا بتفوق نظري على منافسه من النيجر، بالنظر إلى مسارَي المجموعتين على الساحة الكروية الإفريقية، فإن البركانيين أبانوا عن قوة هجومية في الجولة الأولى، بينما ارتبطوا بهشاشة دفاعية مفاجئة في الشطر الثاني من المباراة.

واستغرق لاعبو النهضة 18 دقيقة من أجل افتتاح غلة التهديف، إذ جاء الهدف الأول من اللاعب فكاك، ثم عاد اللاعب نفسه لإضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 20، وبعدها نجح اللاعب البحري، عند الدقيقة 25، في جعل الفريق البركاني ينهي الشوط الأول متقدما بـ3-0.

بعد 4 دقائق من بداية الجولة الثانية، نجح اللاعب أديبايور في تسجيل هدف لفريقه في شباك نهضة بركان، بعد استرجاع كرة مرتدة من اللاعبين المغاربة كي يودعها المرمى، ثم صارت النتيجة 3-2 بعد تمكن اللاعب أبوبكر من إحراز هدف آخر، في الدقيقة 53، لفريق الدرك الوطني.

ونجحت النهضة البركانية في استعادة التوازن من جديد، في حدود الدقيقة 65، بتسجيل هدف رابع عن طريق اللاعب موسونغو الذي تلقى الكرة أمام مرمى فارغة، ثم عاد العربي الناجي لتوقيع الهدف الخامس بتسديدة قوية عقب تنفيذ ضربة زاوية في الدقيقة 68، وبعدها برز أديبايور ليوقع هدفا ثالثا لناديه النيجيري؛ لتصير نتيجة المواجهة الكروية 5-3.

جدير بالذكر أن المجموعة الرابعة لدوري كأس الكنفدرالية الإفريقية تضم، إلى جانب فريق نهضة بركان والدرك الوطني للنيجر، كلا من آسيك ميموزا الإيفواري ونادي سيمبا التنزاني، وقد شهدت الجولة الأولى، أيضا، تفوق سيمبا على ميموزا بـ3-1 على أرضية الملعب الوطني في “دار السلام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى