صندوق الضمان يمدد مراقبة التعويضات

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي عن تمديد عملية مراقبة حق الاستفادة من التعويضات إلى غاية 15 مارس 2022، بالنسبة لآباء وأولياء الأمور، الذين لم يتمكنوا من التصريح بتمدرس أبنائهم في غضون المهلة المنصوص عليها في البلاغ الصادر في 12 يناير 2022.

وطالب “الضمان الاجتماعي” المعنيين بالأمر بإرسال الشواهد المدرسية أو الاستمارات المخصصة لمراقبة تمدرس أبنائهم، وذلك بعد تعبئتها من قبل المؤسسات المعنية، إما من خلال خدمة “TAAWIDATY التي يمكن الولوج إليها عبر بوابة  www.macnss.ma؛ أو عبر البريد إلى العنوان التالي: الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مركز المعطيات الاجتماعية (CDS) ص. ب 10727 باندونغ الدار البيضاء.

وأضاف بلاغ توصلت به LE7.ma أنه وفي حالة عدم إرسال الاستمارات أو الشواهد في الأجل المشار إليه سلفا، فإن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي سيقوم بتعليق صرف التعويضات، وذلك طبقا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل، مشيرا إلى أن الاستمارة المخصصة لمراقبة التمدرس يمكن تحميلها من خلال بوابة  www.macnss.ma

ووضع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، رهن إشارة المعنيين، دليلا توضيحيا وشريطا مصورا يمكن الاطلاع عليهما من خلال موقعه الرسمي  www.macnss.ma وكذا صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمعرفة كيفية استعمال خدمة “TAAWIDATY”.

وللمزيد من المعلومات، دعا المصدر ذاته، إلى الاتصال على الأرقام التالية: .0802033333 / 0802007200

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى