جمهور الرجاء يطلب إقالة فيلموتس

أدى تعادل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم أمام مضيفه نادي أولمبيك خريبكة بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الـ17 من منافسات الدوري الاحترافي، إلى غضب جماهير “النسور”.

وتفاعلت فئة عريضة من جماهير الفريق “الأخضر” مع الأداء الباهت الذي ظهر به “النسور” أمام “لوصيكا” خاصة في شوط المباراة الأول، محملين البلجيكي مارك فيلموتس مسؤولية ضياع نقطتين في مباراة اليوم، مع وضع علامات استفهام كبيرة على أداء رفاق العميد محسن متولي، حسب مناصري الفريق.

وطالبت الجماهير الرجاوية المكتب المسير للنادي، برئاسة أنيس محفوظ، بضرورة التعجيل بإقالة المدرب البلجيكي من منصبه والبحث عن مدرب قادر على تكوين فريق بإمكانه أن يُلبي طموحات المناصرين في المسابقات المحلية والقارية.

وحمَّل مناصرو الرجاء البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب الفريق، مسؤولية ضياع عدد كبير من النقاط في “البطولة برو”؛ وهو ما قد يُساهم في حرمان “النسور” من المنافسة على اللقب، كما أن الأداء العام للفريق لم يرقَ إلى طموحات المحبين.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة خلف الوداد الرياضي، متصدر الترتيب العام بـ36 نقطة، قبل مواجهة “الأحمر” وضيفه سريع وادي زم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى