الشابي يرحب بالعودة لتدريب الرجاء

تفاعل التونسي لسعد الشابي، المدرب السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مع مطالب جماهير الفريق بإقالة المدرب الحالي مارك فيلموتس بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري الاحترافي.

وقال الشابي في تصريح لـ “هسبورت”: “أتابع مباريات الفريق الأخضر منذ أن رحلت عن النادي، وفي حال طالبت الجماهير بعودتي لقيادة الفريق سألبي النداء بكل الود”.

وأضاف: “علاقتي بجماهير الرجاء كبيرة جداً، كما أنه لا يمكن أن أنسى ما قدمته لي طوال الفترة التي تواجدت فيها مع الفريق، لهذا أقول إن خدماتي دائماً رهن إشارتها، وهذا لا يمكن أن أقوله عن أي كان”.

وبات البلجيكي مارك فيلموتس، المدرب الحالي للقلعة الخضراء، أقرب من أي وقت مضى من مقصلة الإقالة، بعد أن تعالت أصوات المناصرين مطالبة المكتب المسير بإقالته، خاصة بعد التعادل الأخير أمام أولمبيك خريبكة بهدفين لمثلهما.

وكما أشارت إلى ذلك “هسبورت” في مواد سابقة، فقد أبرز مصدر مسؤول بالمكتب المديري للفريق “الأخضر” أن عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي باسم الفريق، طالب المكتب المديري بالاستجابة لمطالب الجماهير وإقالة فيلموتس من منصبه، بعد حصده لمجموعة من النتائج السلبية في الدوري الاحترافي، وغياب الأداء من رفاق العميد محسن متولي، مهددا بتقديم استقالته من مهامه في حال لم تتم هذه الإقالة.

كما طالبت الجماهير الرجاوية المكتب المسير، برئاسة أنيس محفوظ، بالتعجيل بإقالة المدرب البلجيكي من منصبه، والبحث عن مدرب قادر على تكوين فريق بإمكانه أن يُلبي طموحات المناصرين في المسابقات المحلية والقارية.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة خلف الوداد الرياضي متصدر الترتيب العام بـ39 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى