تطبيق “Hany” يقدم خدمات منزلية

من أجل تقديم الخدمات المنزلية بطريقة سهلة وناجعة، أسس فريق مغربي تطبيقا يحمل اسم”Hany” ؛ وذلك بشراكة مع مهنيين موثوقين مكونين من أجل تقديم خدمات عالية الجودة، مستجيبة بذلك للحاجة المتزايدة في السوق المغربية إلى مثل هذه الخدمات.

ويتميز التطبيق الجديد Hany بالبساطة وسهولة الاستعمال من أجل الولوج إلى كل الخدمات والخصائص؛ من خلال بضع نقرات للاطلاع على مجموعة واسعة من الخدمات المنزلية، حسب بلاغ صحافي.

ويضم التطبيق أزيد من 35 صنفا من الخدمات، وتشمل أشغال الحدائق والسباكة وإصلاح المجاري وأشغال الترميم والمساعدة في الرحيل والإصلاحات المستعجلة والتداريب الرياضية والتجميل وتنظيم الحفلات والصحة وغير ذلك من الخدمات.

كما أدخل التطبيق الجديد صنفا جديدا من الخدمات، والذي ينفرد به تطبيق Hany في المغرب، وهو صنف الخدمات المستعجلة الذي يمكن من الحصول على الخدمة المطلوبة في غضون ساعة من وقت طلبها بالنسبة إلى مختلف الأصناف المعروضة من الخدمات (كتعطل الأجهزة، وإصلاح الأقفال، وتركيب أو إصلاح المجاري…).

وتضم منصةHany ، اليوم، أزيد من 500 حرفي ومقاول، تم انتقاؤهم وتكوينهم بعناية. واستنادا إلى خبرته والتزامه الاقتصادي والاجتماعي، جعل فريق Hany من مسألة التشجيع والمساعدة على الإدماج الاقتصادي رهانا شخصيا، خاصة في ظل الظروف التي فرضتها الأزمة الصحية.

ويُولي تطبيق Hany عناية كبيرة لمهارات وخبرات الحرفيين المغاربة، الذين أبانوا عن احتياجهم إلى دعم إنجازاتهم التجارية والتسويقية. كما يقدم لهم تداريب مهنية وتقنية وتجارية في إطار “أكاديمية Hany”.

وبالإضافة إلى فريقه الداخلي، تحالف Hany مع هيئات كبرى متخصصة في مجالات التشغيل والتكوين؛ مثل مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل (OFPPT) ، والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (ANAPEC).

ويُتيح تطبيق Hany لمستعمليه ربح الكثير من الوقت، مع ضمان الحصول على خدمات ذات جودة وعلى فاتورة عند انتهاء الخدمة. وتستفيد كل الخدمات من ضمانة “إعادة الخدمة في حالة عدم إرضاء الزبون”، إضافة إلى التأمين عن المسؤولية المدنية بالنسبة إلى الأضرار التي يمكن أن تحدث خلال إسداء الخدمة.

وقد رأت منصة Hany النور في ماي 2021، حيث أنشأها مغاربة بهدف تلبية حاجة متزايدة إلى مثل هذه المنصة في السوق في عصر الرقمنة. ويمكن تحميل التطبيق على منصات App Store وGoogle Play Store.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى