بنشرقي يزيد الصداع في رأس الزمالك

تُواصل إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، برئاسة مرتضى منصور، سعيها من أجل التوصل إلى اتفاق مع الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لتمديد مقامه مع “القلعة البيضاء”، بعد فشل المفاوضات بين الطرفين في مناسبات عديدة؛ وذلك بسبب عدم موافقة مسؤولي الفريق المصري على أحد البنود التي يفرضها بن شرقي في عقده.

ويبقى ملف تمديد مقام بنشرقي مع “الفارس الأبيض” بمثابة رهان كبير لرئيس النادي مرتضى منصور، خاصة بعد أن بات المهاجم المغربي قريبا من المغادرة أكثر من أي وقت مضى، بعد أن رفض عروض إدارة النادي في أكثر من مناسبة، وأخبر أصدقاءه في الفريق برغبته في تغيير الأجواء بداية من الصيف المقبل الذي يعرف نهاية عقده مع الزمالك.

وأكدت تقارير إعلامية مصرية أن مرتضى منصور أعلن عن عقد جلسة مغلقة الأسبوع المقبل بين أمير مرتضى وشقيق اللاعب لإنهاء ملف التجديد، ويُنتظر أن يُقدم النادي المصري عرضا مغريا للاعب لإقناعه بالتجديد رغم أن الأخير لم يُبد أي رغبة في ذلك حتى الآن.

ونجح بنشرقي في حصد أربعة ألقاب مع الفريق “الأبيض” خلال مسيرته الكروية، وهي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر والسوبر المحلي والسوبر الإفريقي. كما بات من أبرز الأسماء داخل تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك.

ويسعى مسؤولو الزمالك إلى حسم ملف تجديد عقد بنشرقي خلال الجلسة المرتقبة المقبلة، حيث سيتم وضع عرض مادي وأدبي يناسبان اللاعب وإمكانيات النادي. وينتظر الزمالك من اللاعب الموافقة أو الرفض ليتم حسم الأمر بشكل نهائي، في ظل انتهاء عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد بداية من يناير الماضي وفقا للوائح الاتحاد الدولي.

يُشار إلى أن الدولي المغربي أشرف بنشرقي حضر مع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي احتضنتها الكاميرون، بعد أن عوض المدافع بدر بانون الذي لم يتمكن من المشاركة بسبب معاناته من مضاعفات الإصابة بـ”فيروس” كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى