أووك يتخلف عن مباراة الوداد بأنغولا

لن يتمكن اللاعب بديع أووك، مهاجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، من مرافقة فريقه، الخميس، إلى أنغولا، لمواجهة نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي، لحساب الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في آخر لقاء أمام سريع وادي زم، أمس الثلاثاء.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن أووك لن يستطيع مرافقة بعثة الفريق “الأحمر” إلى أنغولا، بعد أن أكدت الفحوصات الطبية حاجته إلى فترة من الراحة جراء تعرضه لارتجاج في الدماغ.

وحسب المصادر نفسها، فإن أووك سيحتاج إلى أسبوع من الراحة ويخضع لفحوصات طبية إضافية للتأكد من سلامته بشكل تام، قبل الترخيص له بالعودة إلى التداريب الجماعية لفريقه.

وطمأن مهاجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم الجماهير الودادية والمغربية من خلال تغريدة له عبر خاصية “السطوري” على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قال فيها: “شكرا لكل من سأل عني بعد الإصابة في المباراة الأخيرة أمام سريع وادي زم”.

وتابع المتحدث نفسه: “صحتي في تحسن ولله الحمد، رغم أن الإصابة كانت قوية بعض الشيء.. وأشكر مرة أخرى كل من سأل عني من قريب أو بعيد، وخاصة جماهير الوداد الرياضي”.

واصطدم بديع أووك بقوة، الثلاثاء، مع حارس مرمى نادي سريع واد زم؛ ما استدعى تدخل الطاقم الطبي على وجه السرعة، بحكم أن الإصابة التي تعرض لها كانت قوية.

يُشار إلى أن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم سيشد الرحال صوب أنغولا، الخميس، حيث سيُحل ضيفا على بيترو أتليتيكو الأنغولي، السبت، على أرضية ملعب “11 نونبر” بالعاصمة الأنغولية لواندا، بداية من الساعة الثانية بعد الزوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى