سامسونغ غالكسي تكشف S22 وS22+

كشفت سامسونغ للإلكترونيات المحدودة عن غالكسي S22 وS22+، الهاتفين الرئيسيين اللذين يعززان الإبداع والقدرة على التعبير عن الذات.

ونظراً لاستخدامهما المعالجة الذكية المتطورة للصور، يمكنهما جعل كل لحظة خالدة، لاسيما أن الهاتفين يتسمان بتصميم جريء ومستدام، لإكسابهما صفة الجمال والمسؤولية البيئية.

وقال تي إم روه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال تجارب الهواتف المحمولة MX (Mobile eXperience): “لقد غيرت كاميرات هواتفنا الذكية الطريقة التي نبدع بها ونشاركها ونتواصل مع الآخرين من خلال الصور ومقاطع الفيديو، لمساعدتنا في التعبير عن الذات والتواصل مع الأشخاص القريبين منا. ولهذا السبب ركزنا على تصميم أحدث أجهزتنا من السلسلة S لتكون معززة بإمكانات الكاميرا الرائدة التي تعمل ليلاً ونهاراً، مدعومة بأفضل مستويات الأداء للهاتف المحمول حتى الآن”.

تحكم بصورك ليلاً مع الكاميرا الأذكى من سامسونغ حتى الآن

تم تصميم سامسونغ غالكسي S22 وS22+ لتقديم تجارب كاميرا من المستوى المتطور، حتى يتمكن الأشخاص من الاتصال والمشاركة أينما كانوا. وبفضل الميزات الثورية الجديدة في التصوير الليلي لهذه السلسلة، مثل وحدة الاستشعار الأكبر بنسبة 23% من تلك الموجودة في S21 وS21+ وتقنيةAdaptive Pixel، فقد تم تصميم الكاميرا للسماح بدخول المزيد من الضوء وتسجيل التفاصيل والتقاط الألوان التي تظهر المحتوى حتى في الظلام. وصمم الجهازان بكاميرا رئيسية قوية بدقة 50 ميغابكسل، وعدسة عن بعد بدقة 10 ميغابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابكسل، لتحصل منها دائماً على لقطات عالية الجودة. وعندما تلتقط مقاطع فيديو مع الأصدقاء، ستكتشف وجود ميزة “الإطارات التلقائية” الجديدة، والقدرة على تتبع ما يصل إلى 10 أشخاص، التي تقوم وبشكل تلقائي بضبط تركيز الكاميرا، بحيث يمكنها التقاط كل شخص بوضوح. ويتم تشغيل الجهازين بواسطة تقنية VDIS المتقدمة التي تقلل الاهتزازات، حتى تحصل على لقطات سلسة وفائقة الوضوح حتى أثناء التنقل.

وتم تجهيز الهاتفين أيضاً بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي من سامسونغ، التي تنقل صورك إلى المستوى التالي. وبات من السهل تماماً التقاط صور مثالية بنمط البورتريه باستخدام خريطة عمق ستيريو الذكاء الاصطناعي الجديدة، لتتمكن من أهدافك بشكل أفضل من أي وقت مضى، إلى درجة تظهر معها أدق التفاصيل واضحة ونقية. ويعزى ذلك في المقام الأول إلى وجود خوارزمية الذكاء الاصطناعي المتطورة. وينطبق الشيء نفسه عند التقاط صور الحيوانات، حيث يحول الوضع الرأسي الجديد في الجهازين دون اندماج شعر الحيوانات الأليفة في الخلفية، لذلك تحصل دائماً على أفضل اللقطات لحيواناتك الأليفة.

قوة وأداء يواكبان حياتك

تم تصميم الهاتفين لتزويدك بالطاقة اللازمة خلال أكثر الأيام ازدحاماً، وذلك لاعتمادهما على أول معالج 4 نانومتر يستخدم في هواتف غالكسي الذكي، كما يدعم معالجة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الأكثر تقدماً المستخدمة في سامسونغ حتى الآن، ما يوفر أداءً منقطع النظير لجميع احتياجات البث والإنتاجية. وعلاوة على ذلك، يعمل تحليل سلوك الشبكة على تبسيط أداء تطبيقك، وذلك عن طريق الكشف التلقائي عن التطبيق الذي تستخدمه، وتوجيه أكبر قدر من القوة هناك. لذلك بات تشغيل التطبيقات وتصفح الويب والتنقل عبر التطبيقات سلسا جداً بمستويات لم نعهدها من قبل، وفق بلاغ الشركة.

وبما أن المعالج فائق السرعة يتطلب قوة يمكنها مواكبة ذلك، فقد تم تصميم غالكسي S22 ببطارية قوية تدوم طوال اليوم، وشحن سريع بقوة 25 واط لتفادي بطء الأداء. كما يتميز الجهاز الآخر غالكسي S22+ بوجود بطارية فائقة القوة يمكن أن تدوم حتى أكثر من يوم بشحنة واحدة. ويوفر الجهاز أيضاً شحناً فائق السرعة بقدرة 45 واط، لذلك لن تضطر إلى الانتظار عندما تنفذ الطاقة منه.

وبالتالي، يظهر بث فيلم أو العرض بشكل أفضل على شاشات الجهازين بمستوى جميل، لاسيما وأنه تم تزويدهما بشاشة Dynamic AMOLED 2x يمكنها التكيف مع مستوى 120 هيرتز، ليكون تصميمهما مثالياً للألعاب والمشاهدة. سواء اخترت شاشة غالكسي S22 المتميزة من مقاس 6.1 بوصات، أو شاشة 6.6 بوصات في الجهاز غالكسي S22+ ، فإن كل واحدة منهما تأتي مصممة بتقنية Vision Booster الذكية التي تقوم بضبط الشاشة تلقائياً، وفقاً لمستوى الإضاءة من حولك، كما أنها تعزز تباين الألوان حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل عرض ممكن للمحتوى الخاص بك. وإضافة إلى ذلك، أدت التحسينات في أداء الأجهزة إلى تحسين سطوع الشاشة، حيث يتمتع S22 بسطوع يبلغ أقصاه يبلغ 1300 نت، بينما يتميز s22+ بحد أقصى يبلغ 1750 نت.

وسيضمن الجهازان أيضاً بقاءك دائماً على اتصال والمزيد من التعاون. ومن خلال شراكتنا مع غوغل، يمكنك الاستمتاع بمشاركة Google Duo Live لعرض الصور مع الأصدقاء، أو كتابة ملاحظات الاجتماع مع الزملاء في Samsung Notes، حتى أثناء وجودك عن بعد.

تصميم مثالي صمم ليدوم

يتميز الجهازان بتصميم Contour-Cut المميز والمفضل لدى عشاق السلسلة S، الذي يمزج الكاميرا بسلاسة في هيكل الجهاز. ولإضفاء مظهر أكثر أناقة ودقة، قامت سامسونغ ببناء كلا الجهازين بشاشة مسطحة مميزة ومكتملة بزجاج فاخر ولمسة نهائية ضبابية المظهر. وصمم غلاف الكاميرا في السلسلة S لتتناسب مع لون هيكل الجهاز بإطار معدني رفيع ومتناسق للحصول على مظهر سلس. وكانت النتيجة التوصل إلى تصميم متوازن وموحد بشكل حديث وعصري وأنيق. ويتوفر الجهازان بألوان الأسود الفانتوم والأبيض الفانتوم والأخضر والوردي الذهبي.

ومن أهم ما يتصف به هذا التصميم المذهل أنه يدوم طويلاً. وتقدم سلسلة غالكسي S22 أجهزة سامسونغ المحمولة الأكثر متانة حتى الآن. لذا يُعد الجهازان من أوائل طرازات سلسلة S المصنوعة من الألمنيوم المقوى Armor Aluminium، وهو أقوى من معدن الألمنيوم المستخدم في الصناعة، لذلك تستطيع اصطحاب هاتفك إلى أي مكان وأنت مطمئن البال. وتعد سلسلة S22 أيضاً أول هواتف ذكية تستخدم زجاج (Corning® Gorilla® Glass Victus®+) الجديد. وتم تجهيز أجهزة سلسلة S22 بهذا الزجاج القوي من الأمام والخلف، لذلك لا تقلق عندما يتعرض للسقوط.

وإدراكاً منا أن المتانة الحقيقية لا تتعلق فقط بالأجهزة، وفي إطار التزامنا بمنح المستخدمين أفضل أداء وتجربة ممكنة للهاتف المحمول، سيتم دعم سلسلة غالكسي S22 بأكملها بما يصل إلى أربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل “أندرويد”، تضيف الشركة التي أوضحت أنه بات بمقدور ملايين مستخدمي غالكسي الآن الاستفادة من أحدث ميزات الأمان والإنتاجية والميزات الجديدة المثيرة الأخرى لوقت أطول. وستعمل سامسونغ على توسيع نطاق هذا الجهد عبر مجموعة منتجاتنا، لضمان حصولك على الدعم الكامل عبر منظومة غالكسي.

وتجعل سلسلة غالكسي S أيضاً هاتفك يعكس شخصيتك بسهولة، وذلك باستخدام واجهة المستخدم One UI النقية والتلقائية من سامسونغ، لتخصيص مظهر وشكل الشاشة الرئيسية والأداة. كما يمكنك تخصيص ألوان أيقوناتك وعناصر واجهة المستخدم ولوحة الألوان والمزيد وفق ذوقك الشخصي، إلى جانب إنشاء تجربة محمولة تجسد شخصيتك. وتمنحك الواجهة One UI أيضاً إمكانية الوصول السهل إلى مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية وملفات GIF والملصقات مباشرة على لوحة المفاتيح، بحيث يمكنك توصيل ما تشعر به بالضبط وعلى الفور من دون الحاجة إلى كتابة كلمة واحدة.

ساعد في بناء مستقبل مستدام من خلال مبادرة “غالكسي من أجل الكوكب”

باعتبارها أكثر الأجهزة الصديقة للبيئة المتاحة حتى الآن، فإن سلسلة غالكسي S22 تعتبر رائدة في تكنولوجيا الهاتف المحمول لدعم كوكبنا. ويشكل التلوث البلاستيكي تهديدات خطيرة لبيئتنا، كما أن شبكات الصيد المهملة تضر بشكل خاص بالحياة البحرية وبمحيطاتنا. ومن خلال التعاون مع المؤسسات الرائدة، تساعد سامسونغ في استعادة شباك الصيد المهملة، ومن ثم تحويلها إلى مادة عالية الأداء لهواتفنا الذكية. وتحتوي هذه المادة المستخدمة في حامل مفاتيح سلسلة غالكسي S22 على 20% من البلاستيك المعاد تدويره من شباك الصيد المهملة. وتشتمل السلسلة ذاتها أيضاً على مواد معاد تدويرها بعد الاستهلاك في السمات، إضافة إلى الأجزاء الداخلية من مفاتيح الطاقة ومستوى الصوت.

وإضافة إلى البلاستيك المستخلص من المحيط، نستخدم الورق المعاد تدويره بنسبة 100% لتغليف الجهازS22، بما في ذلك الغشاء الواقي المصنوع من البلاستيك المعاد تدويره. وتم تصميم كل علبة أيضاً من مواد صديقة للبيئة معتمدة من مختبراتUL، مثل المواد البلاستيكية المعاد تدويرها بعد الاستهلاك أو المواد الحيوية. وتعد هذه الابتكارات الهادفة أحدث مثال على التزام سامسونغ لبذل المزيد من الجهود، واستخدام موارد أقل كجزء من مبادرة “غالكسي من أجل الكوكب”.

أمان يمكنك الوثوق به

يتم تأمين سلسلة جالاكسي S22 من خلال منصة الأمان Knox Vault القوية من سامسونغ، التي تتضمن معالجاً وذاكرة آمنة تعزل تماماً البيانات الحساسة، مثل كلمات المرور أو القياسات الحيوية أو مفاتيح البلوك تشين من نظام التشغيل الرئيسي للهاتف. وتعمل لوحة معلومات ومؤشر الخصوصية في الواجهة One UI على تسهيل معرفة التطبيقات التي تصل إلى البيانات والكاميرا الخاصة بك، بحيث يمكنك تحديد ما إذا كنت ستقدم أو ترفض الإذن لكل تطبيق. وتوفر السلسلة أيضاً العديد من ميزات الأمان الجديدة، بما في ذلك بنية ARM الدقيقة للحيلولة دون الهجمات الإلكترونية التي تستهدف نظام التشغيل والذاكرة.

ابق على اتصال مع منظومة غالكسي

إلى جانب سلسلة S22 الجديدة، تقدم سامسونغ مجموعة جديدة تماماً من الأجهزة اللوحية ومجموعة من الميزات المحدثة لساعات غالكسي Watch4 حتى يتمكن مستخدمو غالكسي من البقاء على اتصال في مختلف جوانب حياتهم. وتم تصميم غالكسي Tab S8 لعصر جديد من الاتصال، بما في ذلك Tab S8 و Tab S8+ وTab S8 Ultra، أكثر أنواع الأجهزة اللوحية تنوعاً من سامسونغ على الإطلاق، بعد أن تم تصميمه لتلبية الاحتياجات المتغيرة باستمرار لأولئك الذين يعملون ويدرسون ويمارسون اللعب والتصميم.

عرض ما قبل الطلب سار من 10 فبراير إلى 10 مارس

عند شراء غالكسي S22 وS22+: احصلوا مجانا على Galaxy Buds Pro

عند شراء S22 Ultra: احصلوا مجانا على Galaxy Buds Pro بالإضافة إلى واقي الشاشة Clear View

موعد الإطلاق الرسمي: 25 مارس 2022.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الرابط التالي:

https://www.samsung.com/n_africa/smartphones/galaxy-s22/

حول شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونغ رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونغ من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى