فيلموتس يثق في فوز الرجاء بالجزائر

أكد البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن فريقه يوجد بالجزائر من أجل العودة بفوز ثمين من خارج الديار؛ وذلك خلال المباراة التي ستجمعه بمضيفه وفاق سطيف الجزائري، يوم غد الجمعة، لحساب الجولة الثانية من مباريات ثاني مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فيلموتس، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “أتيت هنا من أجل الفوز، اللاعبون واعون بتحقيق نتيجة إيجابية، والفريقان يسعيان إلى تحقيق 6 نقاط، وهذا المعطى سيساعدهما للتقدم في المنافسة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “أركز في المباراة المقبلة فقط، ليس في باقي مباريات دوري الأبطال، واللاعبون يعرفون هذا الأمر؛ لأن الهدف هو العودة بالنقاط الثلاث إلى المغرب”.

من جهته، قال التونسي نبيل الكوكي، مدرب وفاق سطيف الجزائري، إن المواجهة المنتظرة بين فريقه وضيفه الرجاء الرياضي تعد “ديربيا مغربيا كبيرا بطابع إفريقي بين اثنين من أكبر الأندية في القارة السمراء”.

وواصل مدرب وفاق سطيف الجزائري: “سنواجه فريقا قويا تُوج بالنسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية، رغم رحيل مجموعة من اللاعبين عنه؛ لكنه، في المقابل، تعاقد مع تسعة لاعبين في “المركاتو” الأخير”، مشيرا إلى أن فريقه يعرف كل شيء عن الرجاء.

واختتم نبيل الكوكي: “المباراة ستحسمها بعض الجزئيات الصغيرة، مثل الركلات الثابتة أو مجهود فردي لأحد اللاعبين؛ لكننا سنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز، وتجاوز فريق كبير من حجم الرجاء”.

يشار إلى أن وفاق سطيف الجزائري سيستقبل ضيفه الرجاء الرياضي، يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا، علما أن الرجاء فاز في الجولة الأولى على ضيفه أمازولو الجنوب إفريقي بهدف نظيف؛ في حين عاد وفاق سطيف بفوز ثمين على مضيفه حوريا كوناكري الغيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى