الرجاء أمام وفاق سطيف بلا جمهور

تقرر إجراء المباراة المنتظرة بين نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ومضيفه وفاق سطيف الجزائري أمام مدرجات فارغة، بعد أن رُفض الطلب الذي تقدم به أصحاب الأرض للسماح لمناصري فريقهم بحضور اللقاء بأعداد محددة.

وأكد وفاق سطيف الجزائري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الاجتماع التقني الخاص باللقاء، والذي انعقد اليوم الخميس، قد تأكد من خلاله أن هذه المواجهة ستجرى أمام مدرجات فارغة.

وأضاف المصدر نفسه أن “النسور” سيلعبون باللون الأخضر، في حين أن الوفاق سيلعب ببذلته الرسمية المخططة بالأسود والأبيض والحارس ببذلة زرقاء، وهي المواجهة المنتظرة بين فريقين من أكبر أندية القارة السمراء.

وختم رفاق العميد محسن متولي، اليوم، استعداداتهم لهذه المواجهة، بإجراء آخر حصة تدريبية لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الرسمية التي سيعتمد عليها البلجيكي مارك فيلموتس، الذي قد تكون هذه المباراة هي الأخيرة له مع الفريق، خاصة إن لم يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية.

يشار إلى أن وفاق سطيف الجزائري سيستقبل ضيفه الرجاء الرياضي، يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا، علما أن الرجاء فاز في الجولة الأولى على ضيفه أمازولو الجنوب إفريقي بهدف نظيف؛ في حين عاد وفاق سطيف بفوز ثمين على مضيفه حوريا كوناكري الغيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى