الأمن يفكك عصابة للسرقة في برشيد

أفادت مصادر LE7.ma بأن عناصر تابعة لفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد ولاية أمن سطات تمكنت، الخميس، من توقيف أربعة أشخاص، من ضمنهم قاصر، تتراوح أعمارهم ما بين 17 و61 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بسرقة الأسلاك النحاسية وشراء المسروق، كل حسب المنسوب إليه.

وحسب مصادر أمنية، فإن المشتبه فيهم كانوا متلبسين بسرقة الأسلاك النحاسية الخاصة بشبكة الاتصالات والربط الكهربائي والسككي، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية عن حجز كمية مهمة من الأسلاك النحاسية المتحصلة من الأفعال الإجرامية للمشتبه فيهم.

وأضافت المصادر نفسها أن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية كشفت أن المشتبه فيهم قاموا بتصريف عدد من المسروقات، قبل أن تتمكن عناصر الضابطة القضائية من توقيف شخص يشتبه في تورطه في شراء الأشياء المتحصلة من الأفعال الإجرامية للمشتبه فيهم بتكوين العصابة المختصة في السرقة.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بإخضاع المشتبه فيه القاصر للمراقبة القضائية؛ في حين جرى الاحتفاظ بالراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي التمهيدي المفتوح مع جميع الموقوفين، قصد الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى