الأمن يشن حملات تمشيط بمدينة كلميم

تشن المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، طيلة الأيام القليلة الماضية، حملات تمشيطية واسعة الهدف منها تجفيف منابع الجريمة بمختلف أحياء المدينة ومحاربة السلوكات والاعتداءات المشينة بشتى أصنافها.

ومكنت هذه العمليات الأمنية، التي تأتي بعد نداءات متكررة وجهتها ساكنة المدينة من أجل تعزيز الوجود الأمني وتكثيف الحملات التطهيرية، من اعتقال العديد من الأشخاص المبحوث عنهم، فضلا عن توقيف مجموعة من مروجي المخدرات بمختلف أنواعها وكذا اقتحام أوكار عديدة يستغلها جانحون لممارسة أنشطتهم الممنوعة.

كما أسفرت التدخلات الأمنية ذاتها عن تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة تتكون من شخصين يبلغان من العمر 31 و42 سنة يشتبه في تورطهما في الوقوف وراء عشرات السرقات، التي سجلتها مدينة كلميم مؤخرا واستهدفت محلات تجارية ودراجات نارية وسيارة خفيفة.

وحجزت مصالح أمن كلميم، بعد عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكني الشخصين الموقوفين، مجموعة من المعدات المستعملة في تنفيذ السرقات عبارة عن قفازات بلاستيكية وسكين وساطورين من الحجم الكبير، إضافة إلى فأس حديدية ومفكات براغ ومصباح يدوي ولقاطين ومفاتيح فضلا عن مبلغ مالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى