فريق الوداد يتلقى الهزيمة في أنغولا

انتهت مباراة الوداد و”بيترو أتليتيكو” لحساب ثاني جولات المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت على أرضية ملعب “11 نونبر” في العاصمة الأنغولية لواندا، بحصة 2-1 لصالح الفريق المستضيف.

وجاء انطلاق اللقاء بندية واضحة بين الطرفين، مع أفضيلة لـ”بيترو أتليتيكو” في الاستحواذ على الكرة، ليتبادل الوداد ومضيفه الأنغولي الهجمات دون كسر التعادل السلبي حتى الدقيقة 41، حين وقع اللاعب تياغو أثولاو هدفا لصالح أصحاب الأرض والجمهور بعد اختراق وسط دفاع الفريق المغربي؛ ثم تسديد الكرة في الجهة اليمنى من شباك الحارس التكناوتي.

وانتظر الوداديون حلول الدقيقة 59 لتعديل النتيجة، عن طريق اللاعب جلال الداودي، بعد تنفيذ ركلة حرة من الجبهة الهجومية اليسرى، إذ خادعت الكرة حارس نادي بيترو أتليتيكو لتستقر في الزاوية البعيدة من المرمى.

وعاد الفريق الأنغولي، في الدقيقة 68، إلى هز شباك التكناوتي بنفس الطريقة التي سجل بها الهدف الأول، عن طريق اختراق عمق الدفاع المغربي من طرف اللاعب المهاجم أدريانو نيكولاو، لتتحول النتيجة إلى 2-1.

جدير بالذكر أن النادي البيضاوي، ممثل الكرة المغربية في دوري الأبطال إلى جانب الرجاء، قد انتصر خلال الجولة الأولى من دور المجموعات، بثلاثية نظيفة، عند استقباله فريق ساغرادا إسبيرانزا، من أنغولا أيضا، بمدينة الدار البيضاء.

أما الرجاء، المتنافس في المجموعة الثانية من الدوري ذاته، فقد انتصر بهدف نظيف خلال الجولة على ضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، وبالحصة عينها فاز على وفاق سطيف، في إطار الجولة الثانية، بقلب العاصمة الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى