إدارة الرجاء تتشبث بالمدرب فيلموتس

يواصل أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تشبثه بالمدرب البلجيكي مارك فيلموتس، رغم تعالي أصوات مناصري “النسور” مطالبة بإقالته بسبب تواضع مستوى الفريق منذ توليه مهمة تدريبه.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن أنيس محفوظ يتشبث بالإبقاء على المدرب البلجيكي على رأس العارضة التقنية للفريق “الأخضر”، ويحاول أن يقنع بعض أعضاء مكتبه المسير بأن المدرب قادر على أن يضع بصمته على المجموعة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن طالبه عدد منهم بإقالته.

وحسب المصادر نفسها، فإن أنيس محفوظ يحاول أن يتحمَّل الضغط الجماهيري في الوقت الحالي والتخفيف منه برهانه على تحقيق المدرب البلجيكي نتائج إيجابية متوالية، خاصة بعد العودة بفوز ثمين من خارج الديار على حساب وفاق سطيف الجزائري، أمس الجمعة، لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

من جهتها، عبَّرت الجماهير الرجاوية عن امتعاضها من أداء فريقها تحت قيادة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، رغم الفوز على وفاق سطيف الجزائري، مطالبة المكتب المسير بإقالته، محملة إياه مسؤولية ضياع مجموعة من النقاط في الدوري الاحترافي.

وكما أشارت “هسبورت” إلى ذلك في مواد سابقة، فقد وضع عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي باسم نادي الرجاء، استقالته على طاولة المكتب المسير للنادي، احتجاجاً على تجديد الثقة في المدرب البلجيكي، كما ضم عدد من المنخرطين صوتهم إلى الإبراهيمي مطالبين رئيس النادي بإقالة المدرب.

يشار إلى أن مارك فيلموتس قد ضيع على الفريق “الأخضر” مجموعة من النقاط ضمن منافسات الدوري الاحترافي، جعلت الفارق بينه وبين المتصدر الوداد يتسع إلى ثماني نقاط، قبل أن يعود بفوز ثمين في دوري الأبطال على حساب مضيفه وفاق سطيف الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى