الرجاء يفك الارتباط بالمدرب فيلموتس

قرر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، فسخ العقد الذي يربطه بالمدرب البلجيكي مارك فيلموتس، بعد اجتماع مطول عرف إجماع أعضاء المكتب على إقالة المدرب.

وجاءت إقالة الرجاء للمدرب مباشرة بعد عودة “الفريق الأخضر” من الجزائر، حيث واجه “النسور” وفاق سطيف الجزائري، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بانتصار الرجاء بهدف لصفر.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن رئيس النادي وبعض أعضاء المكتب المديري اجتمعوا، مساء اليوم، مع المدرب البلجيكي للاتفاق على الصيغة التي سيتم بها فسخ العقد، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري الاحترافي، وغياب الإقناع في جميع المباريات التي لعبها الفريق تحت إشراف فيلموتس.

وتعالت أصوات جمهور الرجاء المطالبة بإقالة المدرب البلجيكي، منذ فترة، وهو الأمر نفسه بنسبة لمجموعة من أعضاء المكتب المديري للنادي، غير أن الرئيس أنيس محفوظ ارتأى الانتظار إلى ما بعد مواجهة الرجاء ووفاق سطيف، بالنظر لضيق الوقت، رغم أنه كان في وقت سابق ينوي تجديد الثقة في المدرب.

وكان تعادل الفريق مع أولمبيك خريبكة، خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي لحساب الجولة 17 من منافسات الدوري، بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس بعد سلسلة من النتائج السلبية، جعلت الفارق بين الرجاء والوداد، المتصدر، يتسع إلى 8 نقاط.

وكان المكتب المسير الحالي لنادي الرجاء الرياضي قد قرر التعاقد مع مارك فيلموتس مباشرة بعد توليه التسيير، وجاء بالإطار البلجيكي كي يخلف المدرب التونسي لسعد الشابي جردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى