جمهور الرجاء يترقب المدرب الجديد

تترقب جماهير نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الأيام القليلة المقبلة للتعرف على هوية “الربان الجديد” لسفينة “النسور”، بعد إقالة البلجيكي مارك فيلموتس من مهامه مدربا للفريق الأول.

وتنتظر “الجماهير الخضراء” الفترة المقبلة بشغف كبير لمعرفة المدرب الذي سيحظى بثقة المكتب المسير للرجاء، خاصة بعد أن توصلت إدارة النادي بعدد مهم من السير الذاتية خلال الساعات القليلة الماضية، فخصصت لجنة خاصة لتدارسها.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن رئيس النادي، أنيس محفوظ، وأعضاء المكتب المسير، وضعوا الشرط الأول، وهو التريث وأخذ الوقت الكافي لدراسة طريقة ومشوار المدرب القادم للرجاء بشكل كافٍ، تفاديا لأي سوء اختيار جديد قد يُكلف “الخضر” المزيد من المشاكل على المستوى التقني.

وكما أشارت الجريدة، في مواد سابقة، فإن الرجاء يتجه إلى تعيين محمد البكاري مدربا مؤقتا لقيادة “الفريق الأخضر” خلال المباريات المقبلة، بمساعدة مدرب فئة الأمل بوشعيب المباركي، في انتظار الحسم بشكل رسمي في الأمر.

ووفق المصادر نفسها فإن البكاري يبقى الأقرب إلى قيادة “النسور” بمساعدة المباركي، كما أنه مرشح للتواجد ضمن الطاقم التقني في الفترة المقبلة عند تعاقد الفريق مع خليفة مارك فيلموتس على رأس العارضة التقنية لـ”الخضر”.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي أعلن بشكل رسمي، مساء الأحد، انفصاله عن المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، بسبب سوء النتائج وتواضع الأداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى