منصور يحفز الزمالك قبل لقاء الوداد

وجَّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، رسالة شديدة اللهجة إلى مدرب الفريق باتريس كارتيرون، قبل المواجهة المنتظرة بين “الفريق الأبيض” ومضيفه الوداد الرياضي، المقرر إجراؤها نهاية الأسبوع الجاري، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال رئيس الفريق المصري، في مداخلة هاتفية على قناة “الحدث اليوم”: “لو كنت أريد أن أبعد كارتيرون عن الفريق لفعلت ذلك في أول يوم، لكنني أتمنى أن يتقي الله في الفريق، ويلعب بكل لاعب في مركزه كما يريد المناصرون”.

وأضاف المتحدث نفسه: “سأجتمع بالطاقم التقني واللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة، للحديث معهم عن مواجهة الوداد الرياضي، وأطالبهم جميعا بتقديم كل ما لديهم والتضحية من أجل قميص النادي وإسعاد الجماهير”، وتابع: “مباراة الوداد بمثابة مواجهة حياة أو موت بالنسبة لنا، لأن اللقاء مهم جدا ونحن مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية. وأعد الجماهير بأن يكون الزمالك كما يريدون، فأنا أتابع كل شيء وأعرف مطالبهم بشكل جيد”.

وتُعد مواجهة الوداد الرياضي وضيفه الزمالك المصري فرصة أخيرة للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد سلسلة من النتائج السلبية لفريقه خلال المباريات الأخيرة، وما رافقها من انتقادات لاذعة من الجماهير.

يشار إلى أن “الفريق الأحمر” سيستقبل الزمالك السبت المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى