البنك الشعبي يواكب المقاولة الصغيرة

تنظم مؤسسة إنشاء المقاولات التابعة لمجموعة البنك الشعبي المركزي، طيلة سنة 2022، سلسلة من الندوات عبر الأنترنيت تحت عنوان “مشروعي خطوة بخطوة”، لفائدة المقاولات الصغرى وحاملي المشاريع؛ وذلك في إطار تنفيذ مخطط أعمالها الرامي إلى النهوض بروح المبادرة المقاولاتية على المستويين الجهوي والوطني.

ويبث الموعد الأول من هذه الندوات اليوم الخميس 24 فبراير، ابتداء من الساعة السادسة مساء، في موضوع “المهارات الشخصية”؛ وذلك بهدف تحفيز إقلاع نسيج اقتصادي يتميز بالحيوية والفعالية.

كما تروم هذه الندوات مواكبة حاملي المشاريع خلال مراحل تصميم وإطلاق مقاولاتهم، وتزويد المقاولات الصغرى بالنصح والدعم اللازمين لنمو أنشطتها.

وتستضيف مؤسسة إنشاء المقاولات في ندواتها لهذا الغرض متدخلين مرموقين في مجال إنشاء المقاولات، من رؤساء مقاولات وخبراء مهنيين؛ بالإضافة إلى فاعلين في منظومة ريادة الأعمال.

جدير بالذكر أن مؤسسة إنشاء المقاولات قامت سنة 2021 بتوقيع عدة اتفاقيات مع مجموعة من الفاعلين العموميين، كالمراكز الجهوية للاستثمار، والاتحاد العام لمقاولات المغرب، والوكالة الوطنية للتشغيل وإنعاش الكفاءات، لتشجيع الثقافة المقاولاتية بالمغرب.

كما تجند المؤسسة كافة مكوناتها لفائدة المقاولات الصغرى وحاملي المشاريع من أجل تمكينهم من الاستفادة بشكل أفضل من تدابير التمويل والدعم لإنشاء وتطوير المقاولات.

ولمتابعة الندوة عبر الإنترنت يمكن استعمال الرابط: https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_kN9PZuOXRUOWcedQvUk71g

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى