زياش ومزراوي في “تشكيلة الأبطال”

يُواصل الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب نادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، ومواطنه حكيم زياش، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، تقديم عروض جيدة مع نادييهما، وبذلك إحراج وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول، الذي قرر استبعادهما منذ فترة لأسباب وصفها بـ”الانضباطية”.

ووضع موقع “هوسكورد” العالمي المتخصص في الإحصائيات والأرقام، عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، مزراوي ضمن تشكيلة الأسبوع لدوري أبطال أوروبا، بتنقيط 7،60 بعد الأداء الجيد الذي ظهر به خلال مواجهة أمس التي جمعت فريقه بمضيفه بنفيكا البرتغالي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

كما اختار المصدر نفسه “النجم” المغربي حكيم زياش، لاعب “البلوز”، ضمن التشكيلة ذاتها، بعد مساهمته الفعالة في فوز فريقه بهدفين دون مقابل على ضيفه ليل الفرنسي أول أمس الثلاثاء، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، لينال تنقيط 7،36، ويضمن له مكانا ضمن تشكيلة الأسبوع.

ومع كل تألق لنصير مزراوي وحكيم زياش، تتفاعل الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتعاليق الفخر والاعتزاز بلاعبين مغربيين يعزفان على وتر التألق في “القارة العجوز”، كما تتجدد مطالب فئة عريضة من المتابعين بضرورة عودتهما لتعزيز تشكيلة “أسود الأطلس”، بعد أن قرر المدرب البوسني استبعادهما منذ فترة طويلة.

يُشار إلى أن تقارير إعلامية أشارت إلى إمكانية استدعاء مزراوي من جديد بداية من المواجهة المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية، لحساب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى