الناصيري: العلاقة مع الزمالك “مميزة”

أكد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن جماهير النادي هي الداعم الأساسي له، وذلك بعد مساهمتها في الفوز الذي حققه الفريق “الأحمر” على ضيفه الزمالك المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أمس السبت، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الناصيري في تصريح لقناة “الحياة”: “علاقتنا مع الأندية العربية، وخاصة المصرية مثل الزمالك والأهلي، علاقة مميزة مبنية على الاحترام والتقدير”.

وتحدث رئيس الفريق “الأحمر” عن قرار استبعاد مدحت عبد الهادي، عضو الطاقم التقني للزمالك، بسبب واقعة جامع الكرات، بالقول: “هذا قرار رئيس نادي الزمالك ولا يمكنني التعليق عليه، مرتضى منصور صديق وأتمنى لفريقه التوفيق في المباريات المقبلة”.

وأضاف رئيس الوداد قائلًا: “هذه هي كرة القدم، تفوز تارة وتنهزم أخرى، وهذا لا يؤثر على علاقاتنا المميزة مع الأندية”.

وعن موقف المجموعة بعد فوز الوداد، أجاب الناصيري: “لا أتحدث عن الأمور التقنية، لأنها ليست من اختصاصي وأنا غير مؤهل للحديث عن ذلك”.

وتابع بأن “جماهير الوداد هي الداعم الأساسي للفريق، وهذا هو الحال لكل الأندية، يبقى الجمهور مؤثرا لمساندة الفرق، وكرة القدم تلعب بالجماهير”.

ورفع الوداد رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، بفارق نقطة واحدة عن بترو أتليتكو الأنغولي المتصدر، بينما حل الزمالك ثالثا برصيد نقطتين، وساغردا في المركز الأخير.

وتغلب الوداد الرياضي على الزمالك المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى