مانولوفيتش: لم يصلني “عرض الرجاء”

أكد المدرب الصربي زوران مانولوفيتش أنه لم يتوصل بأي عرض من نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم لتدريبه خلال الفترة المقبلة خلفًا للبلجيكي مارك فيلموتس، الذي تمت إقالته من منصبه قبل أيام بسبب سوء النتائج.

وقال مانولوفيتش في تصريح خص به “هسبورت”: “لم أتوصل بأي عرض لتدريب الفريق “الأخضر”، الذي يُعتبر من أكبر الأندية العربية والإفريقية، كما أنه يلعب كرة جميلة ومرشح للفوز بلقب الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا هذا الموسم”.

وأضاف أن “الرجاء تاريخ كبير ويمتلك لاعبين جيدين وجمهورا رائعا مثل الوداد، وتدريب “النسور” يبقى فخرا لكل مدرب”.

وتابع قائلا: “البطولة المغربية كبيرة جدا وتنافسية وليست سهلة، وهناك ثلاثة أندية تتنافس على اللقب، هي الرجاء والوداد وبركان، كما تتنافس بقوة على الألقاب الإفريقية هذا الموسم. وهذا ما يعطي البطولة المغربية القوة ويُصعب الفوز بها”.

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت اسم مانولوفيتش بتدريب نادي الرجاء خلفا للبلجيكي فيلموتس، في الوقت الذي علمت “هسبورت” من مصدر عن المكتب المسير لـ”الخضر” أن وكيل أعمال المدرب الصربي اقترحه على الرجاء، وليس هناك أي اتصال أو عرض له من الفريق “الأخضر” حتى الآن.

يشار إلى أن الرجاء لم يحسم بعد في هوية مدربه الجديد، حيث يواصل محمد البكاري تولي المهمة بشكل مؤقت، بمساعدة بوشعيب المباركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى