فوز الوداد يطيح بمدرب نادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك المصري فسخ تعاقده مع مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل ودي، بعد الخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي 1-3 أول أمس السبت، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الإثنين، إنه تم الاتفاق على فسخ التعاقد بشكل ودي بين الطرفين، وذلك بعد الجلسة التي جمعت بينهما اليوم في مقر النادي.

أضاف منصور: “كارتيرون حضر كما طلبت منه في جلسة تحقيق أو استماع، وتحدثنا عن بعض الأمور والتسجيل الصوتي، وأنا سألته هل أحد تدخل في عملك؟ فقال إن هذا لم يحدث”.

وأوضح مرتضى منصور أن “كارتيرون قدم اعتذاره لجماهير الزمالك، وشدد على أنه لم يكن يتعمد الخسارة أو التعادل في مباريات الفريق”.

وتابع: “كارتيرون يحترم نادي الزمالك وقال إنه يريد أن يفسخ التعاقد بشكل متحضر بحيث يُمكنه العودة في أي وقت بالمستقبل، وتحدث عن اللجان السابقة وأن اللاعبين كانت لهم مستحقات ولا يحصلون عليها، ولكن منذ أن جاء المجلس الجديد حاولنا توفير مستحقات اللاعبين”.

وقال: “اتفقنا في النهاية على فسخ التعاقد بالتراضي بحصول كارتيرون على شهر من راتبه بخلاف حصوله على الشهر الخاص براتبه الشهري، وسنوثق الأمر بشكل رسمي وأتمنى له التوفيق مستقبلا”.

كان كارتيرون قد تولى مسؤولية تدريب الفريق في مارس من العام الماضي، حيث نجح في الفوز بلقب الدوري في ولايته الثانية، بعدما سبق له أن قاد الفريق للفوز بكأس السوبر الأفريقي والمصري في عام 2020.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، بفارق أربع نقاط خلف الوداد البيضاوي المغربي وخمس نقاط خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر، فيما يتذيل ساجارادا الأنجولي ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى