رمزي في ضيافة “أرسنال” الإنجليزي

يوجد الدولي المغربي السابق عادل رمزي، مدرب الفريق الرديف لبي إس في أيندهوفن الهولندي لكرة القدم، في ضيافة أرسنال الإنجليزي خلال الأسبوع الجاري، بعد أن توصل بدعوة رسمية من الإدارة التقنية للنادي اللندني لاختتام تكوينه الأكاديمي للحصول على أعلى شهادة تدريب في العالم.

وقال رمزي، في تصريح لـ”هسبورت”، إنه يوجد في ضيافة الطاقم التقني لـ”المدفعجية” بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، حيث سيقضي أيام الأسبوع الجاري رفقة الفريق، بعد توصله بدعوة خاصة منه لاختتام تكوينه للحصول على شهادة التدريب “اليوفا برو”، ليلتحق بلائحة المدربين العالميين الحاصلين على هذه الشهادة.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن أرسنال توصل بتقرير مفصل من إدارة أيندهوفن الهولندي حول طريقة عمل رمزي وتكوينه الأكاديمي الذي وصفته بالمميز، لتُقرر الإدارة التقنية لـ”الغانرز” دعوته لقضاء هذه الأيام مع النادي، كما حضر الحصص التدريبية الخاصة بالفريق الأول، ليبقى ثالث مدرب في العالم من خارج النادي تسمح له إدارة أرسنال بحضور التداريب خلال آخر سنتين، في إطار استكمال تكوينه الخاص بـ”اليوفا برو”.

وأضاف رمزي في تصريحه المقتضب لجريدة “هسبورت”: “سعادتي كبيرة جدا بالتواجد رفقة ناد كبير من قيمة أرسنال. أوجه كل الشكر لإدارة أيندهوفن على ثقتها الكبيرة، وأسعى دائما لأكون عند حسن ظنهم، وتمثيل المدرب المغربي والعربي أفضل تمثيل”.

يشار إلى أن عادل رمزي يعد من بين أبرز المدربين الصاعدين في الكرة الهولندية خلال السنوات الأخيرة، الأمر الذي دفع إدارة أيندهوفن لتجعله جزءا من مشروع التكوين الخاص بالنادي، وتنيط به مهمة قيادة الفريق الرديف رفقة الهولندي السابق رود فان نيستلروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى