العامري في مهمة جديدة مع الرجاء

كشف الإطار الوطني عزيز العامري أنه سيجتمع بأنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، من أجل الاتفاق على العقد الذي سيجمع بينهما خلال الفترة المقبلة.

وقال العامري في تصريح لـ”هسبورت”: “من المنتظر أن أجتمع برئيس الرجاء اليوم لمناقشة تفاصيل العرض الذي سيجمعني بالنادي، ونسعى دائما لتقديم الإضافة اللازمة من أي موقع”.

وأضاف: “سأشغل مهمة المسؤول العام عن الفريق الأول والفئات العمرية في ما يخص الأمور التقنية، وذلك وفق استراتيجية خاصة تتناسب مع أسلوب النادي وطموحات جماهيره العريضة والأهداف التي تسعى الإدارة إلى بلوغها”.

وعن مساهمته في تعيين رشيد الطاوسي مدربا للفريق الأول، قال العامري: “الطاوسي لا يحتاج إلى من يقترحه؛ إذ يبقى اسما كبيرا في الكرة المغربية، وتم اقتراحه من بعض أعضاء المكتب المديري ووافق الرئيس. كما أن الاتفاق الذي كان بيننا هو أن يقع الاختيار على مدرب مغربي عارف بخبايا الكرة الوطنية، وليس أجنبيا لا يقدم أي إضافة”.

وقرر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي ضم عزيز العامري للإدارة التقنية للفريق وتعيينه مستشارا تقنيا بعد إقالة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس بسبب تواضع النتائج، والتعاقد مع رشيد الطاوسي مدربا للفريق الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى