مرباح وفخر يهددان الزنيتي في الرجاء

قدم الجزائري غايا مرباح، حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أوراق اعتماده بقوة في الذود عن مرمى “النسور”، لينال بذلك ثقة الطاقم التقني بسرعة ويظفر بالإشادة من مناصري الفريق الذين يجمعون على تألقه خلال المباريات التي لعبها حتى الآن.

ودخل غايا مرباح، الوافد الجديد على “قلعة النسور” خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، مباشرة في صلب الموضوع، بعد تألقه الكبير منذ أول مباراة لعبها مع “الخضر”، ليفرض نفسه رقما مهما داخل التركيبة البشرية للفريق.

كما عزف مروان فخر، حارس مرمى الرجاء القادم من مولودية وجدة خلال “المركاتو” الشتوي، على وتر التألق، بعد أن قدم مباراة في المستوى أمام حوريا كوناكري الغيني ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ليؤكد جاهزيته للمنافسة على الرسمية مع “الخضر”.

وينتظر أن يعود أنس الزنيتي إلى الميادين خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أبعدته الإصابة لفترة طويلة، حيث ستشعل عودته المنافسة بشكل كبير على انتزاع الرسمية في ظل تألق الوافدين غايا مرباح ومروان فخر، وهي منافسة ثلاثية تصب في مصلحة الفريق “الأخضر”.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة مع الحارسين غايا مرباح ومروان فخر، بعد الإصابة التي تعرض لها حارس مرماه الرسمي أنس الزنيتي، كما يتوفر الفريق على الحارس الشاب أمير الحداوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى