جامعة الكرة تستعد لنهائي كأس العرش

ينتظر الشارع الكروي المغربي، منذ 7 أشهر، الإعلان عن موعد المباراة النهائية من منافسات النسخة الماضية من كأس العرش (2019-2020)، بعدما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأجيلها إلى وقت غير معلوم.

وأوضحت مصادر جامعية مسؤولة لـ”هسبورت” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تحدد بعد موعدا للنهائي “المُعلق”، مشيرة إلى أن الأمر يتطلب ترتيبات نوعية يُفترض أن يكون المسؤولون قد باشروها منذ فترة.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الجامعة، وعلى غير العملية المعتادة لبرمجة المباريات، يفترض أن تراسل الديوان الملكي من أجل اقتراح تواريخ معينة للنهائي، وانتظار الرد الرسمي.

وكان فوزي لقجع قد أكد في آخر تصريح لـ”هسبورت” حول موضوع نهائي كأس العرش، في يناير الماضي، أنه لن تتم برمجة المباراة قبل عودة الجماهير إلى المدرجات.

وقد عادت الجماهير إلى المدرجات قبل أيام، بموجب قرار للحكومة، بعد عامين من الإغلاق كإجراء ضمن تدابير الحد من انتشار “فيروس كورونا”.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية ستجمع بين الجيش الملكي والمغرب التطواني، بعد فوزهما في دور النصف على رجاء بني ملال (1-0) والوداد الرياضي (2-2/5-3) على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى