الركراكي يوصي لاعبي الوداد بالتركيز

طالب الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبيه بالتركيز في قادم المباريات لوقف نزيف النقاط والحفاظ على الفارق بين الفريق ومطارده المباشر الرجاء الرياضي.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مقربة من الفريق “الأحمر” أن الركراكي اجتمع بلاعبيه وطالبهم بالتركيز أكثر في المباريات المحلية ومناقشة مباراة تلو أخرى من أجل تحقيق أكبر عدد من النقاط في مرحلة الإياب، والحفاظ بالتالي على الزعامة إلى آخر جولة من المنافسة.

وحسب المصادر نفسها، فإن الركراكي أكد للاعبين أهمية المباراة المقبلة أمام شباب المحمدية، خاصة وأنها ستلعب على أرضهم وأمام جماهيرهم، منبها إلى أن الفريق لم يعد مسموحا له الخطأ بعد أن ضيع نقاطا عديدة وتقلص الفارق بينه وبين مطارده المباشر إلى ثلاث نقاط.

واكتفى الوداد الرياضي بنقطة واحدة في آخر مباراتين، بعد الهزيمة أمام حسنية أكادير بهدفين دون مقابل، والتعادل السلبي في اللقاء الأخير مع يوسفية برشيد.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يحتل صدارة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 40 نقطة، في حين يأتي الرجاء ثانيًا بـ37 نقطة. ويستقبل الوداد شباب المحمدية يوم السبت، فيما يحل الرجاء ضيفا على نهضة بركان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى