بنشرقي يرفض ملازمة نادي الزمالك

رفض الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم، تجديد عقده مع “الفارس الأبيض” لمواسم كروية إضافية، حيث إن عقده الحالي سينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مقربة من محيط بن شرقي أن الأخير لم يقتنع بالعرض الذي توصل به من إدارة الزمالك لتجديد عقده؛ وهو ما دفعه إلى التفكير في الرحيل هذا الصيف، خاصة أن المفاوضات بينه وبين النادي طالت دون التوصل إلى حل نهائي.

ووفق المصادر نفسها، فإن مرتضى منصور، رئيس الفريق “الأبيض”، يحاول تعديل العقد المقدم لبنشرقي لما هو أفضل، من أجل إقناعه بتمديد مقامه مع النادي لمواسم قادمة، خاصة في ظل رغبة جميع مكونات النادي في الاحتفاظ باللاعب.

من جهتها، أكدت تقارير إعلامية مصرية أن مرتضى منصور سيعقد جلسة قد تكون الأخيرة مع بن شرقي وشقيقه للتفاوض حول تجديد العقد، وذلك بعد تأكيدات اللاعب بعدم التوقيع لأي نادٍ حتى الآن.

ورفض بن شرقي التجديد خلال الفترة الماضية في وجود اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، بعدما صمم على وضع شرط جزائى بقيمة مليون دولار؛ وهو ما رفضه مسؤولو الزمالك في ذلك التوقيت.

ووفق المصادر ذاتها، فإن اللاعب قد اشترط تأجيل جلسة التجديد مع إدارة ناديه الخميس الماضي، إلى حين وصول وكيله وشقيقه إلى القاهرة لحضور مفاوضات التجديد.

يشار إلى أن العديد من الأندية العربية تسعى إلى الاستفادة من خدمات بن شرقي بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى